سياسة الخصوصية


باستخدام موقع بنانا والخدمات ذات الصلة، فإنك تمنح لبنانا موافقة صريحة لجمع واستخدام والكشف عن والاحتفاظ بالمعلومات الشخصية الخاصة بك من قبلنا، كما هو موضح في سياسة الخصوصية هذه وشروط الاستخدام الخاصة بنا.

يجوز لبنانا  تغيير سياسة الخصوصية هذه من حين لآخر كما هو موضح أدناه. ننصحك بقراءة هذه السياسة بصورة منتظمة للتأكد من التغييرات. تعتبر أي سياسة خصوصية معدلة سارية المفعول فور نشرها على موقعنا الإلكتروني.
جمع واستخدام المعلومات الشخصية:

المعلومات الشخصية بشكل عام هي معلومات يمكن استخدامها بشكل معقول لتحديد هويتك أو الاتصال بك. عندما تستخدم خدماتنا ، قد نقوم بجمع وتخزين معلومات شخصية عنك لتقديم خدماتنا لك وتحسين الخدمات التي نقدمها لجميع مستخدمينا.

1.      عندما  تقوم بالتسجيل لاستخدام منصاتنا، فإنه يجوز لنا أن نجمع المعلومات التالية عنك بناءً على كيفية التسجيل على منصتنا والتي يمكن أن تتضمن رقم الهاتف المحمول والاسم من بين المعلومات أساسية أخرى.

 

2.   البيانات التي نجمعها تلقائياً عند استخدامك لخدماتنا: عندما تتفاعل مع منصتنا أو تستخدم خدماتنا، نقوم تلقائياً بجمع معلومات مختلفة تتضمن، على سبيل المثال لا الحصر، معلومات عن الجهاز ومعلومات الموقع وبيانات السجل وبيانات تصفح الإنترنت وملفات تعريف الارتباط والتقنيات المشابهة. 

3.  البيانات من أطراف ثالثة أو من مصادر متاحة للجمهور: قد نتلقى بيانات شخصية عنك من أطراف ثالثة ومصادر عامة مختلفة.
4.
  نحن نستخدم بياناتك الشخصية عندما يسمح القانون لنا بذلك. الأكثر شيوعا دون الحصر، سوف نستخدم البيانات التي نحتاج اليها لتنفيذ العقد المزمع إبرامه معكم أو قد تم إبرامه معكم، لتحسين وتخصيص وتقديم خدماتنا و منصاتنا الحالية والقادمة ولنبذل قصارى جهدنا لاكتشاف حالات الغش والاحتيال ولتقديم ميزات الخدمات والمنصة لتقديم خدمة أفضل لكم عن طريق أدوات المساعدة ، والامتثال لالتزام قانوني أو تنظيمي مع السلطات حسب الاقتضاء.
5.
  عندما تتصل بنا من خلال أي من قنوات دعم العملاء الخاصة بنا ، بما في ذلك البريد الإلكتروني والويب والهاتف ، فقد نجمع معلومات شخصية لتتبع استفسارك والرد عليه وتحليل خدماتنا وتحسينها.
6.
  عندما يقدم المورد نموذجا ليتم إدراجه في ضمن قائمة عملائنا ، أو يقوم بترقية القائمة القياسية / المجانية إلى Premium ، فقد نجمع معلومات شخصية معينة مثل اسمك الأول واسم العائلة وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف واسم الشركة والنشاط التجاري وعنوان العمل. لأغراض أمنية ، يجب على البائعين عدم تضمين أي معلومات بطاقة الدفع أو غيرها من البيانات الحساسة.
7.
  إذا كنت تستخدم موقعا تابعا لجهة خارجية ، مثل Facebook أو Instagram أو Twitter ، لإنشاء حساب ، فقد نجمع اسمك الأول واسم العائلة وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف وقد نجمع أيضا معلومات أخرى (مثل جنسك وعمرك ولغتك وبلدك ...) اعتمادا على إعدادات الخصوصية الخاصة بك على موقع الطرف الثالث على النحو الذي تسمح به هذه المواقع.
8.
  قد نقدم مسابقات نطلب فيها معلومات الاتصال والمعلومات الديموغرافية مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني. قد يتم أيضا الكشف عن المعلومات التي نجمعها من خلال المسابقة لأطراف ثالثة حسب الضرورة للوفاء بالجائزة والجوانب الأخرى لأي مسابقة أو عرض مماثل. بالإضافة إلى ذلك، إذا أجرينا مسابقة أو استطلاعا مشتركا مع شريك، ما لم تنص شروط الاستطلاع أو المسابقة على خلاف ذلك، فقد يتم تقديم المعلومات التي تقدمها وفقا لتلك المسابقة أو الاستطلاع إلى هذا الشريك.

9.  إذا تركت تعليقًا على موقعنا ، فيمكنك الاشتراك في حفظ اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وموقعك الإلكتروني في ملفات تعريف الارتباط. هذه لراحتك حتى لا تضطر إلى ملء التفاصيل الخاصة بك مرة أخرى عندما تترك تعليقًا آخر. ستستمر ملفات تعريف الارتباط هذه لمدة عام واحد.

 10.  إذا قمت بزيارة صفحة تسجيل الدخول الخاصة بنا ، فسنقوم بتعيين ملف تعريف ارتباط مؤقت لتحديد ما إذا كان متصفحك يقبل ملفات تعريف الارتباط. لا يحتوي ملف تعريف الارتباط هذا على بيانات شخصية ويتم

تجاهله عند إغلاق المستعرض الخاص بك.

 11.  عند تسجيل الدخول ، سنقوم أيضًا بإعداد العديد من ملفات تعريف الارتباط لحفظ معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك وخيارات عرض الشاشة. تستمر ملفات تعريف الارتباط لتسجيل الدخول لمدة يومين ، بينما

تستمر ملفات تعريف ارتباط خيارات الشاشة لمدة عام. إذا حددت “تذكرني” ، فسيستمر تسجيل دخولك لمدة أسبوعين. إذا قمت بتسجيل الخروج من حسابك ، فستتم إزالة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بتسجيل الدخول.

12.  إذا قمت بتحرير أو نشر مقال ، فسيتم حفظ ملف تعريف ارتباط إضافي في متصفحك. لا يتضمن ملف تعريف الارتباط هذا أي بيانات شخصية ويشير ببساطة إلى معرّف المنشور للمقالة التي حررتها للتو. تنتهي صلاحيته بعد يوم واحد.

13.  قد نقوم بتحديث سياسة الخصوصية هذه أو ترقيتها أو تعديلها (جزئيا و /أو كلياً) من حين لآخر لإبقائها مواكبة للمتطلبات القانونية والطريقة التي ندير بها أعمالنا. يرجى مراجعة هذه الصفحة بانتظام للحصول على أحدث إصدار من سياسة الخصوصية.

14.  يشير استمرار استخدامك لخدماتنا بعد إجراء تعديل إلى قبولك أو موافقة ولي الأمر (حسب الحالة) على أي تغييرات

15. أنت توافق على أنه يجوز لنا نقل بياناتك الشخصية إلى أطراف ثالثة داخل وخارج بلدك.  لذلك، بينما نسعى جاهدين لحماية هذه المعلومات، إلا أنه لا يمكننا ضمان أو أن نكفل أمن أي من المعلومات التي ترسلها إلينا وبذلك فإنك تفعل ذلك على مسؤوليتك الخاصة.